TUNNING


 
الرئيسيةالرئيسية  elmorshedielmorshedi  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 صور لعربية جراند شيروكي 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
clara

avatar

عدد المساهمات : 113
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: صور لعربية جراند شيروكي 2010   الأحد يوليو 05, 2009 7:00 pm

Very Happy Very Happy


Smile Smile Smile








صورة قراند شيروكي 2010 الجديد


معلومات :
نموذج القوة :
رائع • القدرة على الطرق الوعرة
• مجموعة كبيرة من التشكيلات
• فاخر الداخلية
• الاختياري لنظام الترفيه -
• كفاءة الوقود توربو ديزل
• Srt8 حققها
• الضمان ممتاز.
نموذج لمحة عامة :
لعام 1010، وجيب غراند شيروكي متاح في خفض مستويات الأربعة -- اريدو ، المحدودة ، برا وSRT8. ولكن جميع SRT8 تتوفر في أي نظام الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي ، في حين SRT8 هو 4WD فقط.

أكبر قدر من التمييز بين 2009 جيب غراند شيروكي النماذج 4WD ، بخلاف محطات الطاقة ، ويمكن لنوع من ذوات الدفع الرباعي ويأتي مع نظام كل ثلاثة المتاحة.

Quadra - تراك أنا هو الطريق المنحى يمكن أن ينتج نظام التفرغ الدفع الرباعي ، مع عزم دوران 48/52-percent انقسام الجبهة / الخلفي. Quadra - تراك الثاني يضيف سرعتين نقل في حالة انخفاض نطاق وسمات ودعا توقع الصمام الخانق ، الذي يعمل من أجل استباق وانزلاق المكابح تطبق بصورة انتقائية لتحقيق أقصى قدر من الاهتمام. أكثر الطرق الوعرة المنحى النظام يسمى Quadra - المحرك الثاني ، وهو يستخدم طوال الوقت في حالة نقل الالكترونية المحدودة الانزلاق فروق زلة لاكتشاف العجلة وإرسال عزم دوران المحرك إلى العجلات مع الجر. ويعمل الكترونيا بالإضافة إلى حزمة مخلب ، والفروق الأمامية والخلفية يمكن أن تختلف في كل المحورية أيضا أن يساعد على تحقيق أقصى قدر من الاهتمام.

قاعدة نموذجية لاريدو يحصل Quadra - V6 وتراك الأول ، وإن كان كل من 4.7L V8 وغيرها من نظم 4WD اختيارية. الخطوات المحدودة التي تصل إلى معيار 4.7L V8 وQuadra - تراك الثاني النظام ، بالإضافة إلى فائدة على الطرق الوعرة مثل الإيدز تلة تلة بداية مساعدة ونظام التحكم في النسب. فإن برا يحصل 5.7L V8 وQuadra - المحرك الثاني النظام ، بالإضافة إلى مقطورة السحب خطاطيف وانزلق على لوحات 4WD النماذج. أما محرك الديزل التربو اختياري على المحدودة وبرا.

محركات غراند شيروكي على مجموعة تشمل قاعدة 210 حصان 3.7L V6 ، اقتصادية وtorquey 3.0L عام السكك الحديدية turbocharged - V6 التي تجعل من وقود الديزل 215 حصان و 376 رطل / قدم من عزم الدوران ، 4.7L V8 القرارات 302 حصان و 329 قدم رطل ، ومنقحة 5.7L هيمي V8 مع توقيت الصمام المتغير ، الأمر الذي يجعل من 357 حصانا و 389 رطل / قدم. في أعلى سلم غراند شيروكي هي 6.1L V8 عثر عليها في SRT8. يضع من أصل 420 حصانا و 420 رطل / قدم من عزم الدوران ويحصل SRT8 إلى 60 ميل بالساعة في أقل من خمس ثوان. كل من يعمل V8s هيمي كرايسلر نظام الإزاحة المتعدد ، الذي يقطع نصف اسطوانات المحرك في فترات معينة من أجل تحسين كفاءة الوقود.

جميع المحركات مزاوج 5 السرعة لنقل الحركة الآلية الالكترونية مجموعة السمات التي تختار التحول إلى مزيد من السيطرة على التحكم فيه من خارج الطرقات أو مقطورة بين السحب ، أو متعرج على الطرق ؛ غراند شيروكي قد سحب نسبة تصل إلى 7400 جنيه.

كل من غراند شيروكي النماذج المختلفة الحصول على مفروشات. اريدو نماذج موحدة من القماش والجلد الاختياري ، في حين أن النماذج المحدودة للحصول على دولتين لهجة ثقب الجلد ، وبرا النموذج يحصل السرج مثقب المقاعد الجلدية مع بلكنة الأنابيب. المظهر الجديد للجلود والجلود وتضيف المجموعة على خفض الابواب ، armrests ، مركز تعزية ، مقبض الباب وأداة تغيير في كل من binnacle المحدودة وبرا قبيلة أبالاتشايان الهندية الكبرى.

فإن SRT8 سمات فريدة خاصة بها والجلود وسويدي العلاج. وبالإضافة إلى ذلك ، الركوب على عجلات 20 بوصة وقرص ميزات كبيرة لأداء الفرامل ، وخفض مستوى الرياضة ضبط التعليق ، وخاصة بطاقات التحقق.

غراند شيروكي ولا ترهل في مستوى المعدات والإدارة. على الرغم من السمات برا أفضل بت ، مثل المصابيح الأمامية إختفى ، تسخين مقاعد في الأولى والثانية على التوالي ، وقوف السيارات ParkSense المعونة ، ونظام الملاحة ، سقف رفوف والكروم عجلات 18 بوصة واذاعة سيريوس السواتل. ثروة من الخيارات المتاحة والطرود ، بما في المقعد الخلفي لنظام الترفيه ، ونظام التخزين MyGig الموسيقى ، والتلفزيون سيريوس الخلفي.

نموذج التغييرات :
لعام 2009 ، وجيب غراند شيروكي يحصل على دفعة قوية للسيارات الفارهة في محرك الانتاج. فإن هيمي 5.7L تحسين توصيل 357 حصانا و 389 رطل / قدم من عزم الدوران. الجديد ايضا هو صمام متغير التوقيت (VVT) ، الذي يحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود ، ونظام الإزاحة المتعدد ، والتي تغلق نصف محرك الاسطوانات في فترات معينة مواصلة تحسين كفاءة الوقود.

الجلود جديدة المظهر المجموعة القياسية على نماذج محدودة وبرا والجلود ويشمل خفض على الأبواب ، وarmrests ، مركز تعزية ، مقبض الباب ، وتحول أداة binnacle. اريدو فإن النموذج يتضمن الآن لينة اتصال مركز سندة الذراع تغطية والجلود الملفوفة فرملة اليد ، ومطلي بالكروم الداخلية مقابض وأزرار التحكم في الصوت.

ارتفاع الأداء الشيروكى SRT8 يتلقى ترقية الجلود وأكبر شاشة دي في دي.

نموذج القيمة :
2009 جيب غراند شيروكي زوجا مريحة ، الداخلية الفاخرة رائعة مع القدرة على الطرق الوعرة ، ويحصل على ما يكفي من رأس الديكورات عالية التكنولوجيا الراحة للتنافس مع أفخم السيارات الرياضية متعددة الاغراض. رأس نطاق المدى برا فإن النموذج هو المنافس الحقيقي لبعض من أكبر العلامات التجارية الرياضية الفاخرة ، في حين أن 420 حصان 6.1L هيمي V8 بالطاقة SRT8 يوفر الطراز العالمي الأداء.

0 صور فورد موستنج جي تي 520 معدل [ تعديل موستنق رهيب ] 2006 Ford GeigerCars Mustang GT 520 Pictures
0 صور جموس مضبطه
0 صور عربيات جمدة جدا جدا جدااااااااااااااا
0 لومينا الإسترالية من هولدن وصلت .. لاتتخيل تعال شوف بعينك 2009 Holden Lumina Torana
0 أجمل سيارات الهمر
0 [3صور] بورش - أبيض
0 >>>>>>>>>>لاندكروزر معدل




Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball Basketball

يا رب يكون عجبكم الموضوع
مع تحيات
baloo
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور لعربية جراند شيروكي 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيفا : هدف جدو يجعله لاعبا من أصحاب المهارات العالمية
» أغاني فيراج الترجي 2009
» قمة جديده بطموحات متجدده بين العريقين الأهلى طرابلس والأتحاد فى دورى الدرجة الأولى الليبى لكرة القدم
» معلومات عن الرياضيات
» اجمل صور لبطل آسيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
TUNNING :: عالم السيارات :: WORLD CARS-
انتقل الى: